حقيقة إلغاء يورجن كلوب زيارته لمصر بسبب أزمة الكهرباء | مفاجأة مدوية


الثلاثاء 25 يونية 2024 | 03:01 مساءً
يورجن كلوب
يورجن كلوب
العقارية

يورجن كلوب، كشف نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي عن حقيقة إلغاء مدرب ليفربول السابق يورجن كلوب زيارته إلى مصر بسبب أزمة إنقطاع الكهرباء، والتي زعم مروجوها أنه أعلنها في تدوينة من خلال حسابه الشخصي على الفيس بوك، والذي وصل عدد متابعيه 497 ألف متابع.

يورجن كلوب يلغي رحلته إلى مصر

وكان نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي قد تداولوا منشورا على حساب على الفيس بوك باسم "يورجن كلوب" وجاء فيها " كنت على وشك السفر اليوم في إجازة إلى أهرامات مصر، إحدى عجائب الدنيا السبعة. وعند المغادرة قال لي المصريون إنه لا توجد كهرباء في البلاد منذ فترة طويلة، وتم إلغاء الرحلة قبل السفر"

أثارت التدوينة للحساب المزعوم للمدرب يورجن كلوب ردود أفعال واسعة وجدل بين المصريين وبعض المشاركات للأجانب، وخاصة أنها ذكرت أن إلغاء الزيارة بسبب أزمة انقاطع الكهرباء، حيث بلغ عدد التعليقات على التدوينة نحة 3 آلاف تعليق، و11 ألف مشاركة، ودارت عن أزمة إنقطاع الكهرباء في مصر. 

حقيقة إلغاء يورجن كلوب زيارته لمصر بسبب أزمة الكهرباء

وكشف العديد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي أن يورجن كلوب ليس له حساب على الفيس بوك، وأنه حتى الشهر الماضي لم يكن لكلوب أي حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك ما أكدته "رويترز".

كما أن يورجن كلوب أوضح في تصريحات إعلامية له عام 2020 إنه لا يمتلك حسابات على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال: "ربما سأفعل ذلك يومًا ما.. لا أفهم سبب رغبتك في إخبار الآخرين، الأشخاص الذين لا تعرفهم، ما هو الجيد أو غير الجيد في الوقت الحالي".

الجدير بالذكر أن يورجن كلوب، مدرب ليفربول السابق، كان من العلامات المؤثرة في لاعب المنتخب وليفربول محمد صلاح، حيث أكد أنه يعتبر محمد صلاح كأبن له، كما أن نجاح محمد صلاح مع ليفربول تحقق في فترة تدريب يورجن كلوب لليفربول.